حواديت الساعة

هبة محمد عبد الحليم.. شابة مصرية أبدعت في مجال التسويق الإلكتروني وأسست موقع “حقق حلمك”

هبة محمد عبد الحليم.. شابة مصرية أبدعت في مجال التسويق الإلكتروني

نجاح كبير حققته شابة مصرية في مجال التسويق الالكتروني وبالتحديد في مجال صناعة المحتوى المرئي وترويجه على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

نجاح هذه الشابة لم يقف عند صناعة المحتوى فحسب بل مساعدة غيرها على صناعة محتواهم والحصول على ارباح من موقع الفيديو الشهير يوتيوب تكفيهم لسد احتياجاتهم المالية وتساعدهم على تحسين ظروفهم المادية.

هذه الشابة المصرية هي هبة محمد عبد الحليم التي كانت أول من قامت بعمل جروبات على الواتس اب وتليجرام لتأهيل عشرات الآلاف من المصريين والعرب للربح من على الانترنت كما ربحت منه، وكانت هذه الصفحات والمواقع بعنوان “حقق حلمك”.

من هي هبة محمد عبد الحليم وكيف بدأت مجال التسويق الالكتروني حتى أصبحت احد أهم إعلامه المؤثرين في مصر والعالم العربي؟.. نرصد حكايتها بالكامل في السطور القادمة.

تقول خبيرة التسويق الالكتروني في تصريحاتها الخاصة لموقع الحدوتة المصري الاماراتي: اسمي هبة محمد عبد الحليم وانا درست في جامعة الأزهر كلية الدراسات الإنسانية قسم تاريخ وتخرجت من المعهد البريطاني IBI بتقدير عام امتياز وكان المشروع البحث الخاص بي هو عمل موقع إلكتروني يفيد المجتمع وقد كان الموقع عن كيفية بناء مشاريع ناجحة بميزانيات بسيطة وقد حصل المشروع على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.

وأضافت: بدأت حياتي العملية منذ ما يقرب من ١٠ أعوام وكنت مصممة جرافيك في أحد شركات الدعاية والإعلان ولحبي لهذا المجال أبدعت فيه وفهمت كل تفاصيله وقمت بفتح شركة دعاية وإعلان خاصة بي وحققت نجاحات كبرى حتى جاءت ثورة يناير حيث توقفت كل المشاريع وأصبحت في رحلة بحث عن مهنة جديدة تمكني من استكمال مشوار نجاحي فقررت خوض مجال التسويق الالكتروني والعمل اونلاين على شبكة الإنترنت وقد كنت من أوائل الناس الذين خاضوا هذا المجال في مصر وبدأت بالتسويق بالعمولة اي ابيع منتجات على الانترنت واحصل على عمولة حال بيعها.

وتابعت: وسرعان ما عشقت المجال وبدأت أخوض كل انواع التسويق الالكتروني وأسست صفحة على الفيسبوك لتعليم الناس كيف يربحون من على الانترنت وحققت نجاحا كبيرا وبعد هذا النجاح توقفت قليلا لظروف أسرية ثم عدت من خلال قناة على موقع الفيديو الشهير يوتيوب لتعليم الناس كيفية عمل مشاريع يكسبون منها بميزانية ضعيفة جدا لا تذكر أو بدون ميزانية من الاساس، وقد حققت قناتي نجاحا كبيرا مما جعلني أقرر أن افيد الناس بتجربتي وأبدأ اساعد غيري في تأسيس قنوات لهم والربح منها من خلال مجموعة من الصفحات الخاصة بي على تطبيق الواتس اب وكذلك تطبيق التليجرام وجميعها تحمل اسم “حقق حلمك”.

وأكدت هبة محمد عبد الحليم على أنها وفور تأسيسها هذه الصفحات جاءها عشرات الآلاف من المصريين والعرب كي تقدم لهم خدماتها بأفضل الاسعار في السوق المصرية والعربية لتصبح وباقتدار أشهر المسوقات المصريات والعرب في مجال اليوتيوب.

وفي ختام حديثها وجهت هبة محمد عبد الحليم الشكر لزوجها عبد العزيز حمدي مصمم الجرافيك الشهير على دعمه لها ووقوفه بجوارها وتشجيعه لها على النجاح أكثر واكثر مشددة على أنها لولاه ما وصلت لما وصلت إليه.

لمتابعة أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتعاون معها عبر الروابط التالية التي تحمل اسم فكرتها وهي “حقق حلمك”:

واتس اب
https://chat.whatsapp.com/GH2OyRFfw9TAomFb483pPg

فيسبوك
https://www.facebook.com/894493020562536?referrer=whatsapp

تليجرام
https://t.me/tasweekelktroony

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق