حواديت الساعة

الطبيب المقاتل بيتر وجيه.. قصة مكوك وزارة الصحة ورجل المهام الصعبة

الطبيب المقاتل بيتر وجيه.. قصة مكوك وزارة الصحة ورجل المهام الصعبة

 

الدكتور بيتر وجيه دكتور بدرجة مكوك، طبيب مصري شاب استطاع أن يثبت للجميع أن الطب المصري بخير، لا يكل ولا يمل في خدمة الناس، ويعتبر هو الخيار الاول لوزارة الصحة المصرية عند الاختيار بين الأطباء لتولي المهام الصعبة.

الدكتور بيتر وجيه هو نائب مدير معهد ناصر الذي تألق في منصبه وكان له دور كبير في المساهمة في الأداء العالي جدا لمعهد ناصر مما جعل وزارة الصحة تختاره لتولي إدارة مستشفى حميات بورسعيد وحقق فيه نجاحات وانجازات كبرى جعل أهالي بورسعيد يعشقون هذا الطبيب المجتهد.

ومع بدء أزمة كورونا ورغم رعب الجميع من الفيروس المميت اختارته وزارة الصحة لاصعب مهمة على الاطلاق حيث تولى إدارة حميات العباسية والتي كانت في بداية الأزمة المستشفى المخصصة لإجراء مسحات كورونا وتحويل المرضى للعزل في مستشفيات العزل المخصصة.

مجهود خرافي قام به دكتور بيتر وجيه وخاصة مع زيادة أعداد المصابين بالفيروس المستجد واصبح يقدم حلولا لحل أزمة زحام المرضى في المستشفى وظل متماسكا هو وفريقه الطبي حتى قامت وزارة الصحة بإعلان مستشفيات جديدة لعمل المسحات للمرضى واقفا صامدا صمود الجبال.

جماعة الإخوان الإرهابية حاولت الحرب على هذا الطبيب الشاب من خلال تحريض الأطباء على عدم الذهاب الى حميات العباسية بحجة أنها أصبحت بؤرة للعدوى الا أن بيتر وجيه الإنسان قبل الطبيب استطاع أن يجمع فريقه حوله ويواصل خدمته للمواطنين المرضى مفسدا مخططات الجماعة الإرهابية.
وزارة الصحة المصرية اختارت الطبيب البطل كي يكون في منصب نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالاضافة الى الإشراف الفنى على مستشفى حميات العباسية في مهمة ثقيلة جديدة على المكوك البطل المقاتل الإنسان بيتر وجيه توفيق فشكرا لك دكتور بيتر وشكرا لأسرتك التي أنجبت وربت إنسانا في مثل أخلاقك وحبك للوطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق