غير مصنف

محمد جاسم: لن نبخل على نادي الشارقة بأي دعم في موسم الانتقالات

محمد جاسم: لن نبخل على نادي الشارقة بأي دعم في موسم الانتقالات

 

قال محمد جاسم المحمود  عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي، إن النادي لن يبخل بأي دعم مادي أو معنوي خلال موسم الاتقالات الحالي، لافتا إلى أن مجلس الادارة جاهز لأية طلبات في سبيل الارتقاء بالرياضة داخل النادي.

وأوضح أنه نادي الشارقة، تعاقد مع اللاعب الإيطالي عبدالله تراوري لموسم ونصف ضمن فئة المقيمين، واللاعب البرازيلي لوان مارتن بيريرا لموسمين ضمن فئة المقيمين، وعمر جوهر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من نادي خورفكان.

ونوه بأن شعار النادي، “خلفالملكأوفى_جمهور” ليس مجرد شعار يردد بل واقع يجسد معاني العشق والانتماء، وسيبقى جماهير النادي الرقم الصعب والوقود الداعم له .. بكم ومعكم نتطلع دائمًا لأن نكون الأفضل”.

وجدير بالذكر أن نادي الشارقة الرياضي يلقب بالنادي الملكي، ويقع في إمارة الشارقة، وله شعبية كبيرة في الإمارات حيث يعتبر هو والوصل والعين من أكبر القواعد الجماهيرية بالدولة.

واشتهر جمهور النادي منذ القدم وهو أول من حقق لقب الدوري الإماراتي ويعتبر نادي الشعب الغريم التقليدي ويتفوق على أكثر الاندية الاماراتيه بالمواجهات المباشرة، ويعتبر أحد أكثر الاندية الإماراتية تحقيقا للبطولات فهو أول نادي يفوز بالدوري الإماراتي لكرة القدم وحصل على هذا الدوري 6 مرات في تاريخه.

وتنقسم ألعاب نادي الشارقة الثقافي الرياضي إلى ستة أقسام وهي كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، الكراتيه، السباحة، ألعاب القوى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق