حواديت الساعة

“دكتور مينا فهيم” يضع روشتة سخرية لتقوية الجهاز التنفسي أمام مخاطر كورونا

الصيدلاني دكتور مينا فهيم يضع روشتة لتقوية الجهاز التنفسي في مواجهة كورونا

نشر الصيدلاني المصري الشاب مينا فهيم فيديو هام جدا حول كيفية العناية بالجهاز التنفسي للإنسان في ظل فيروس كورونا الحالي الذي يستهدف الرئة تحديدا .

وطالب فهيم في الفيديو الخاص به وبشكل مبدأي أن يتوقف كل المدخنين عن التدخين في تلك الفترة حفاظا على قوة جهازهم التنفسي حيث أن التدخين يدمر هذا الجهاز وبالتالي حال إصابة المدخن بفيروس كورونا سيتمكن الفيروس منه سريعا ويقضي عليه.

وحذر الدكتور مينا فهيم من التدخين السلبي ايضا حيث أكد أن المدخنين يتسببون في أذى المحيطين بهم أيضا بتدخينهم وخاصة الأطفال وكبار السن مما يتسبب في تدمير الجهاز التنفسي لهؤلاء ويجعلهم أيضا عرضة لأن يخترق فيروس كورونا جهازهم التنفسي.

ووضع الصيدلاني المصري الشاب روشتة لتقوية مناعة الجهاز التنفسي وخاصة الرئة لجعل هذا الجهاز قادر على مواجهة الفيروس حال الإصابة به لا قدر الله نكون من أدوية من نباتات طبيعية تصلح للكبار والأطفال وحتى الرضع.

كما قام أيضا بوضع حلول سحرية للقضاء على السعال بكافة أنواعه من خلال أدوية فعالة وفي متناول أيدي الجميع تحسبا لإصابة اي شخص بالكحة وخاصة الكحة الناشفة التي تعتبر من علامات الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

لمشاهدة الفيديو بالكامل على الرابط التالي
https://www.facebook.com/106537334300674/posts/126358468985227/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق