حياة

أحمد عثمان: التسويق الإلكتروني الحل الوحيد لإنقاذ التجارة المصرية والعربية بعد خسائر كورونا

أحمد عثمان: التسويق الإلكتروني الحل الوحيد لإنقاذ التجارة المصرية والعربية

كشف احمد عثمان خبير التسويق الالكتروني وصاحب شركة إتش ايه إم لخدمات الدعاية والتسويق، أن الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل ستجعل كل الشركات التجارية المصرية والعربية تتجه نحو مجال التسويق الالكتروني كي يتمكنوا من بيع منتجاتهم في ظل اغلاق معظم الأسواق خوفا من هذا الفيروس.

وأكد عثمان في تصريحاته الخاصة لموقع الحدوتة الاماراتي أنه قدم نصائح لشركات تجارية مصرية وعربية كبرى حول كيفية الخوض في هذا المجال للتقليص من الخسائر الكبرى التي كبدها كورونا لهذه الشركات بل ولاقتصادات دول كبرى بأكملها.

وأشار احمد عثمان أن عالم التسويق الالكتروني وما يتبعه وبالأخص التجارة الالكترونية لن يساعد فقط في إحياء الشركات المصرية والعربية وتعويض خسائرها بل سيساهم أيضا في القضاء على البطالة التي ازدادت في الآونة الأخيرة.

وأوضح عثمان في حديثه أنه بصدد طرح مشروعات تسويقية لكبرى الشركات التجارية المصرية كي يبدأوا فيها ويعوضوا خسائرهم بل ويتحصلوا من خلالها على أرباح مضاعفة تمكنهم من التواجد وبقوة ليس فقط في السوق المصرية والعربية فقط بل والعالمية أيضا.

واختتم أحمد عثمان خبير التسويق الالكتروني تصريحاته موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على قدرته الهائلة في مواجهة فيروس كورونا وتخصيصه كل موارد الدولة لإنقاذ المصريين وخدمتهم من هذا الفيروس القاتل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق