حياة

“هدى علي” أفضل خبيرة تسويق إلكتروني في مصر وفقا لاستفتاء موقع الحدوتة

أبدت هدى علي خبيرة التسويق الالكتروني سعادتها البالغة بتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام قصتها باعتبارها أول منتقبة في مصر والعالم تحترف مجال التسويق الالكتروني، وقد تم اختيارها في استفتاء موقع الحدوتة المصري الاماراتي كأفضل متخصصة في مجال التسويق الالكتروني في مصر والعالم العربي لعام ٢٠١٩.

وأكدت خبيرة التسويق الالكتروني أن ما شجعها أكثر على خوض هذا المجال الصعب هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائم للمرأة المصرية وتشجيعه لدورها في سوق العمل بدليل تكريمة للعديد من النساء العاملات.

وشددت هدى علي على أن النقاب لم يمنعها من ممارسة عملها في مجال التسويق الالكتروني وخاصة في العمل على السوشيال ميديا على مدار أكثر من ٧ سنوات.

وأوضحت خبيرة التسويق الالكتروني سعادتها بلقب أول منتقبة تعمل بمجال التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا مشيرة إلى أن سعادتها الأكبر تكمن أنها من أوائل النساء المصريات اللائي عملن بهذا المجال الهام بل ومن أوائل النساء العرب أيضا كما أنها شاركت في تدريب مئات النساء على مدار السنوات الماضية لخوض غمار هذا المجال.

وأشارت هدى علي إلى نيتها في الفترة المقبلة إلى إطلاق مبادرة تهدف إلى تعليم النساء أصول التسويق الالكتروني بالمجان لمساعدتهن على العمل بهذا المجال والتربح منه في ظل وجود عدد كبير من النساء المعيلات في مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق