غير مصنف

دكتور طارق رحمي.. سوبر مان محافظة الغربية الجديد

طارق رحمي لا يكل ولا يمل من خدمة المواطنين

في 27 نوفمبر الماضي أدى الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناة السويس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بقصر الاتحادية، محافظا للغربية.

ويملك الدكتور طارق رحمي تاريخ علمي قوي حيث عمل كأستاذ بكلية العلوم بجامعة قناة السويس، وتدرج فى المناصب داخل الجامعة حتى عين رئيسًا لجامعة قناة السويس فى شهر مارس الماضى.

محافظة الغربية ومنذ يومه الأول لم يجلس على مكتبه ولم ينتظر المشاكل تأتيه في ديوانه بل انطلق في شوارع الغربية وقراها يحل المشاكل والأزمات ك سوبر مان ذلك البطل الأسطوري الذي كان لا يجلس في مكان بل يطير فوق أمريكا بحثا عن المشاكل وحلها مما كان سببا في إطلاق لقب سوبر مان على محافظ الغربية الجديد الذي لا يكل ولا يمل من خدمة المواطنين والذهاب لهم إلى أماكنهم دون انتظار لوصول الشكوى إليه.

لم ينتظر المحافظ كثيرا ليبدأ مهام عمله فعلى الفور وبعد استلام مهام عمله بساعات نزل لمستشفى المنشاوي ليتابع سير العمل فيها ويستمع بنفسه لأي شكوى من المواطنين، وفي نفس اليوم مر في شارع البحر وهو أهم شارع حيوي في مدينة طنطا ليتابع بنفسه أحوال المواطنين.

وبعدها بساعات زار مدينة قطور وخصص زيارة مفاجئة لمستشفاها ليتفقد أحوال المرضي ويستمع لشكاويهم بل ويحلها وهو ما تم بالفعل عندما قام بتحريك سيارة إسعاف مخصوصة لمريض لم يجد علاجه في مستشفى قطور فقرر نقله إلى أحد مستشفيات طنطا المجهزة لعلاجه.

يبدو من تحركات المحافظ الجديد أنه وضع يده سريعا على جرح أهالي الغربية وهو ملف الصحة لذا بدأ يستكشف المشكلة سريعا لحلها.

الدكتور طارق رحمي أو كما يطلق عليه أهالي الغربية سوبر مان المحافظة الجديد تنعقد عليه العديد من الأمال الذي هو على قدرها، ومن المتوقع أن يكتب اسمه بحروف من نور في تاريخ محافظة الغربية، فكل الدعم له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق