ملاعب

بثلاثية في بني سويف الأهلي يتأهل لدور ال 16

سعيد شفيق

في مباراة هادئة، حقق الأهلي المطلوب باقل مجهود، حيث تغلب على فريق بني سويف المكافح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور ال 32 لكأس مصر لكرة القدم .

صمد فريق بني سويف الذي يلعب في القسم الثاني أمام نجوم الأهلي لمدة 66 دقيقة كاملة، ولم يخشى من اللعب في استاد القاهرة وكان نداً قوياً للأهلي خلال الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني يجري السويسري تغييرين دفعة واحدة بنزول أحمد فتحي وجيرالدو بدلاً من عمار حمدي ووليد سليمان، وفي الدقيقة 67 يفتتح وليد أزارو أهداف الأهلي وبعده بدقيقتين يضيف أحمد الشيخ الهدف الثاني، ويلعب مروان محسن بدلاً من حسين الشحات، ويحتسب محمد عباس حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي أثر دفع مدافع بني سويف لوليد أزارو المنفرد بالمرمى، يسددها مروان محسن ولكن كريم محفوظ  حارس بني سويف يتصدى لها ببراعة .

وعند الدقيقة 89 يتمكن البديل أحمد عبد الرازق من تسجيل هدف رائع في مرمى شريف إكرامي لتصبح النتيجة 2 / 1 ويعود وليد أزارو لأحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع (92) ليتأهل المارد الأحمر لدور ال 16 في انتظار الفائز من لقاء إنبي والترسانة، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق