ملاعب

أسباب تضامن لاعبي الزمالك مع “ميتشو”

 سعيد شفيق

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بالصربي ميتشو المدير الفني للفريق وما حدث قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بالأمس.

وتلقى الفريق خسارة ثقيلة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك وصلت له معلومة خطيرة حول موقف لاعبي الفريق وتضامنهم مع المدرب الصربي بعد الخسارة في مواجهة الأمس.

وأشار المصدر أن مرتضى وصلت له معلومة أن المدرب مصاب بمرض خطير جدًا، وأن ميتشو أبلغ اللاعبين في المحاضرة الأخيرة لهم قبل مباراة مازيمبي الكونغولي أنه مصاب بمرض العصر.

وأوضح أن لاعبي الفريق تضامنوا مع ميتشو بعد المباراة بسبب هذا الأمر وحرصوا على تقديم المساندة له من الناحية المعنوية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر في اجتماعه اليوم، تأجيل قرار إقالة الصربي إلى اجتماع الغد لحين عودة الفريق من الكونغو .

وكان عدد كبير من اللاعبين انضموا لجبهة تأييد استمرار الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في منصبه الحالي وعدم رحيله عن القلعة البيضاء.

وكان التونسي فرجاني ساسي أول من بدأ هذه الحملة من خلال تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب فيها: ” كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو ويبقون ورائه”.

وعلى خطي ساسي، نشر عدد من لاعبي الزمالك مثل مصطفى فتحي ومحمد عواد وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد، صور للمدرب الصربي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة لمطالبة إدارة القلعة البيضاء باستمراره وعدم رحيله.

وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان منح ميتشو فرصة أخيرة خلال مواجهة مازيمبي، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.

ويستعد الفريق لمواجهة الشرقية يوم 4 من الشهر الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق