ملاعب

كلوب :ساتحدث مع محمد صلاح بشأن مشاركته مع منتخب مصر في طوكيو 2020

سعيد شفيق

في مؤتمر صحفي قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن إمكانية استدعاء النجم المصري محمد صلاح للمشاركة فى دورة الالعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، “لست جاهزاً للإجابة على ذلك، يجب أن أتحدث إلى محمد صلاح أيضاً وأول شىء سأفعله بعد هذا المؤتمر الصحفي هو الذهاب إليه وسؤاله”.

وكان شوقي غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي أعلن رغبته في مشاركة محمد صلاح مع “الفراعنة” بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، قائلاً “يورجن كلوب قال إننى لم أعلن رغبتى فى ضم محمد صلاح، الآن أعلنها، فأنا بحاجة لأن يكون محمد صلاح رقم 1 فى طوكيو .

وعن إصابة فابينيو بتمزق في أربطة الكاحل قال يورجن كلوب “إصابة فابينيو، إنها أخبار سيئة لنا، لسنا متأكدين 100% من فترة غيابه، لكن من المؤكد أنه لن يشارك حتى أعياد الميلاد، خسارة فابينيو أمر مؤلم، ولكن علينا إيجاد الحلول، فنحن لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من إصابة لاعبيه”.

وتحدث كلوب أيضاً عن قرار نادى أرسنال بإقالة المدرب الإسباني أوناي إيميري من تدريب الفريق اليوم بسبب تراجع النتائج، قال كلوب “لقد فوجئت بهذا الخبر، ولكن هذا حال كرة القدم، لم تكن إدارة ناديه سعيدة واتخذت قرارًا، هذه هي حياتنا، أتمنى له كل التوفيق، فهو مدرب رائع، وقد أظهر ذلك في بطولات مختلفة”.

ويلتقى ليفربول غداً السبت مع برايتون بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق