غير مصنفملاعب

رجالة المنتخب الأوليمبي أبطال أفريقيا تحت 23 سنه

سعيد شفيق

عن جدارة واسنحقاق حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنه، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير .

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف سجله كريم العراقي في الدقيقة 37 وفي الشوط الثاني هاجم منتخب كوت ديفوار وتراجع منتخب مصر للحفاظ على هدف التقدم، ولكن يستطيع أبو بكر جونيور تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من اللقاء  وتحديداً في الدقيقة (91) .

ويلعب المنتخبان شوطين أضافيين من أجل حسم اللقاء، وفي الشوط الثالث هاجم منتخب كوت ديفوار وأنقذ محمد صبحي هدف محقق للفريق الضيف ويتراجع منتخب مصر ويهبط الأداء حتى ينتهي الشوط الثالث بنفس النتيجة وهي التعادل 1 /1 .

وفي الشوط الرابع يجري شوقي غريب تغييرين بنزول أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار، وينشط منتخب مصر وسط تشجيع جنوني من الجماهير في المدرجات وعند الدقيقة (114) يحرز المتألق ونجم البطولة رمضان صبحي هدف الفوز والتتويج باللقب، وسط فرحة هيستريا لشوقي غريب المدير الفني للفريق وصاحب هذا الانجاز الكبير، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، ويتوج المنتخب الأوليمبي بالبطولة والذهاب لأولمبياد طوكيو 2020 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق