ملاعب

يورجن كلوب يُشكك في قدرة صلاح على المشاركة في مباراة كريستال بالاس

سعيد شفيق

صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح أمام كريستال بالاس غدًا السبت محل شك.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة كريستال بالاس، “محمد صلاح تدرب بالأمس، لكنه لا يزال يعاني من الإصابة، ويجب أن نكون عقلانيين، وسننتظر اليوم حتى نتخذ قراراً بخصوص مشاركته ضد كريستال بالاس”. ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل أبعدته عن المشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وعن قرار نادي توتنهام بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق، قال يورجن كلوب، “مرحباً بعودتك مورينيو، أمر رائع أن نشاهده مجدداً، يمكننا أن نرى مدى سعادته وحماسه للعودة للعمل بعد ابتعاد استمر عاماً، الأمور تتغير بسرعة، قبل خمسة أشهر كان ماوريسيو بوكيتينو كان يقود توتنهام فى نهائي دورى أبطال أوروبا وهو الآن بعطلة بعد إقالته من منصبه، على أية حال بوكيتينو قام بعمل رائع مع السبيرز”.

وأضاف “بوكيتينو شخص رائع، أول مباراة لي بالدوري كانت أمامه لذا لدينا تاريخ مميز، جميع الأندية تريد التعاقد معه في الوقت الحالي، كل شيء سيكون بخير بالنسبة له لكن ما حققه مع توتنهام كان شيئاً رائعاً، عندما سمعت خبر إقالته لم اصدق ذلك لكن آمل ان يستمتع بإجازته قليلاً الآن”

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الأول بالبريميرليج برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق