ملاعب

زملكاوية يهادون جماهير زامبيا “تي شيرتات” الزمالك بعد تصريحات مديرها الفني

في مبادرة رائعة قام مشجع زملكاوي بشراء عدد من تي شيرتات نادي الزمالك وتوزيعها على الجمهور الزامبي الذي يشجع منتخبه الأوليمبي في البطولة الأفريقية التي تلعب في مصر الآن.

هذا المشجع الزملكاوي اسمه محمد زهوي وقد كشف في حديثه أن من ضمن من ساعده في فكرته مجموعة من كبار مشجعي وأعضاء نادي الزمالك مثل الكابتن أيمن الفيشاوي أحد الأعضاء البارزين بنادي الزمالك، والكابتن مصطفى الفخراني عضو نادي الزمالك والشهير ب فيخو، وكذلك أستاذ أيمن لاشين وهو أحد أهم مشجعي نادي الزمالك أيضا.

 

وأكد زهوي في تصريحاته أن سبب قيامه بهذه المبادرة بشراء تي شيرتات نادي الزمالك من المتجر الرسمي للفريق الأبيض هو إعلان المدير الفني لزامبيا في تصريحات تلفزيونية تشجيعه لنادي الزمالك وكذلك معظم أبناء بلاده مطالبا جمهور الزمالك بالحضور إلى الإستاد وتشجيع فريقه في مواجهاته المقبلة في البطولة.

وأوضح زهوي في ختام تصريحاته أنه يسعى لجمع مجموعة من جماهير الزمالك بقيادة الثلاثي أستاذ أيمن لاشين وكابتن فيخو وكابتن أيمن الفيشاوي لحضور مبارايات منتخب زامبيا الأوليمبي المقبلة لتشجيع الفريق بعد إعلانهم عشقهم وتشجيعهم لنادي الزمالك منذ فترة طويلة ومصاحبة الفريق الأبيض في كل جولاته الكروية بأفريقيا.

 

من جانبه أبدى أستاذ أيمن لاشين أحد المشاركين في المبادرة سعادته البالغة في المشاركة في فرحة الجماهير الزامبي معتبرا المبادرة تأصيل لحب الزمالك في نفوس الأفارقة والأهم من ذلك تأصيل حب مصر في نفوس هذه الشعوب الطيبة والمتعطشة للتقرب من مصر أكثر وأكثر.

 

أما الكابتن مصطفى الفخراني فيخو الزملكاوي المعروف وأحد المساهمين في المبادرة  فقد تمنى أن يقوم نادي الزمالك بعمل جولات أفريقية كبرى في كل بلاد أفريقيا السمراء كي يزرعوا حب مصر وحب نادي الزمالك في نفوس أبناء هذه القارة واهداءهم هدايا تجعلهم يعشقون مصر ونادي الزمالك أكثر وأكثر.

وفي الختام قال الكابتن أيمن الفيشاوي أحد كبار مشجعي الزمالك أنه يؤكد على كلام كابتن محمد زهوي ويطالب جماهير الزمالك بدعم منتخب زامبيا في أحد مبارياته المقبلة كنوع من رد حبهم للفريق الأبيض متمنيا فوز منتخب مصر في النهاية بالبطولة الأفريقية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق