ملاعب

قلق في ليفربول بشأن إصابة صلاح

سعيد شفيق

حالة من القلق الشديد يعيشها نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب الإصابة التي يعاني منها النجم المصري محمد صلاح، والتي أبعدته عن مباراتي المنتخب المصري أمام كينيا أمس وجزر القمر الإثنين القادم، في التصفيات المؤهلة ليطولة الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون 2021 .

 وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي ليفربول ينتظر تعافي محمد صلاح من الإصابة التي يعاني منها فى الكاحل، وسط قلق حول موعد عودته للملاعب.

وسارت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا على نهج شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، التى أوضحت أن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس المحدد لها 23 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، مشيرة إلى أن عودة النجم المصري للملاعب غير محددة.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل منذ مشاركته في لقاء ليستر سيتي، يوم 5 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التى أقيمت الأحد الماضي بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق