غير مصنف

بالفيديو حوار فتيات ليفربول مع محمد صلاح

سعيد شفيق

برنامج “كوب كيدز” الذي يقدمه فتيات فريق ليفربول تحت 9 سنوات، استضاف النجم المصري محمد صلاح الذي أجاب من خلاله على العديد من الأسئلة .

وقام نادي ليفربول بنشر الحوار عبر صفحته على “تويتر”

 فيديو للحوار الطريف الذي جمع بين محمد صلاح وفتيات فريق ليفربول الإنجليزى تحت 9 سنوات.

الحوار الذى دار بين نجم منتخب مصر وفتيات فريق ليفربول تطرق للعديد من الأمور الشخصية لهداف النسختين الماضتين من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وأجاب محمد صلاح على الأسئلة المطروحة من جانب فتيات نادي ليفربول وأبرزها أن والدته دائماً ما تصفه بـ”المهذب” وتابع ضاحكاً “لكنها لا تعلم ما يحدث وراء الكواليس”.

وكشف محمد صلاح عن عشقه لـ”القطط” بسبب ابنته “مكة”، موضحاً أنه يملك قطتين في منزله هما “بوس وسكراب”، موضحاً أن “مكة” هي من قامت باختيار أسماء القطط.

كما خضع النجم المصرى لاختبار من جانب فتيات فريق ليفربول حول بعض الكلمات التى يستخدمها سكان المدينة، حيث اعترف بحاجته لتحسين لغته الإنجليزية بعدما عاني من عدم فهم بعض الكلمات.

وانتهى الحوار بطلب غريب من فتيات فريق ليفربول، وهو لمس شعر محمد صلاح، ليُرحب الأخير بذلك.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل منذ مشاركته في لقاء ليستر سيتي، يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التى أقيمت الأحد الماضى بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله في الدقائق الأخيرة .

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DK0CetaRv_gs%26feature%3Dshare%26fbclid%3DIwAR2K67Wez9O5aoIcIK8O4J5z-rqCPSsP9L2KcFyLPCeKUZ3AC5HzFRBFogw&h=AT3NZBePOKT-f05qlvpGqMnC62YRoQztK6zm673Ji5RiWrxF5MwQJqVJONJWj2ljzkU-HzEUeii4UkxbVwfjLafJFgh8QG8rZJEU_t6j43Z9f54qWuFglczoCuS9tCxxvyvVQGEK6yzDEe4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق