ملاعب

إقالة باتريس كارتيرون من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي

سعيد شفيق

في خطوة متوقعة، أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إنهاء التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية .

وقال النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر :

 “توصل نادي الرجاء الرياضي والمدرب باتريس كارتيرون إلى اتفاق يقضى بفسخ العقد الرابط بينهما، في إطار حبي وتوافقي، نادي الرجاء الرياضي يشكر المدرب باتريس كارتيرون على ما قدمه من خدمات للنادي، ويتمنى له حظا موفقا في مستقبل مشواره الرياضي”.

وكانت صحيفة “المنتخب” المغربية قد كشفت عن وجود خلافات بين باتريس كارتيرون وإدارة الرجاء البيضاوي المغربي قد تعجل برحيله عن تدريب الفريق، خاصة في حال الخروج من دور الـ 16 في البطولة العربية أمام غريمه التقليدي الوداد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الرجاء البيضاوي رفضت طلب كارتيرون بالعفو عن لاعب الفريق محمود بنحليب على خلفية تمرد اللاعب المغربي على مدربه الفرنسي وقراراته الفنية، ورفضه البقاء على دكة البدلاء خلال إحدى المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الرجاء تتمسك بمعاقبة اللاعب رغم عفو باتريس كارتيرون عنه، رغبة منها في فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.

يأتي هذا فى الوقت الذى أبعد فيه كارتيرون لاعبه محسن متولي عن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الديربي أمام الوداد الذى أقيم مساء أمس بملعب “محمد الخامس”، في “ذهاب” دور الـ 16 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، الأمر الذى أثار غضب الجماهير، خاصة أن اللاعب نجح فى ترجيح كفة الفريق بمجرد نزوله لأرض الملعب.

وتحدثت الصحيفة أن مصير كارتيرون مع الرجاء البيضاوي بات مرتبطاً بنتيجة مباراة الإياب، مشيرة إلى أن يوسف السفري سيكون بديل المدرب الفرنسي حال إقالته من منصبه.

يذكر أن كارتيرون قد تمت إقالته أيضًا من النادي الأهلي الموسم الماضي عقب خسارته دوري ابطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وأيضًا خروجه من دور ال 16 للبطولة العربية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق