ملاعب

بعد تأهل ليفربول لدور الثمانية …. كلوب يهاجم لجنة رابطة الدوري الإنجليزي

سعيد شفيق

صرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عقب التأهل لربع نهائي كأس كارابو بعد الفوز على أرسنال بضربات الترجيح بأنه لا يعلم مصير مواجهته المقبلة في البطولة بعد تعارضها مع مشاركة فريقه بكأس العالم للأندية التي ستقام في قطر في شهر ديسمبر.

وقال يورجن كلوب: “لست مهتمًا، يجب أن يهتم شخص آخر لأننا لم نقم بتحديد وقت المباريات، ولم نضع الجدول الزمني. لقد قلت بالفعل في مقابلة تلفزيونية أن كأس العالم للأندية ستكون هناك (قطر) وعلينا الذهاب إلى هناك، لذلك سنفعل ذلك”.

وأضاف كلوب عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول: ” تخبرنا رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أننا يجب أن نلعب الدوري الإنجليزي، وهو ما نفعله، ولعب كأس كاراباو وهو ما قمنا به الليلة، فإذا لم يجدوا وقتًا مناسبًا لنا، وليس الساعة الثالثة صباحًا يوم عيد الميلاد، لن نلعب، لديهم القدرة على فعل ذلك، عليك أن تجد حلاً لمثل هذه الأمور”.

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: ” إذا كان لديك جدول ثابت، حيث لا يمكن لفريق واحد أن يكون جزءًا من جميع المسابقات، عليك التفكير في هذه الأشياء. نأمل أن يبدأ البحث عن حل لهذه المشكلة، أعتقد حقًا أنه من العدل أن تكون هذه المشكلة واضحة الآن، لن نكون الضحية”.

واختتم كلوب تصريحاته: ” لعبنا الليلة، أردنا الفوز، وفعلنا ذلك وإذا لم يجدوا موعدًا مناسبًا لنا، لن نتمكن من لعب الجولة التالية لذا فإن خصمنا القادم سيواجه آرسنال ولا يمكنني تغيير ذلك. أعتقد أن الكثير من الأشخاص من الدوري الإنجليزي الممتاز كانوا يجلسون أمام التلفاز على أمل أن يتمكن آرسنال من فعل ذلك، لكنني آسف!“.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ليفربول مع أستون فيلا ويقام اللقاء 17أو 18 ديسمبر وهو ما يتعارض مع مشاركة ليفربول في كأس العالم للأندية التي تنطلق في قطر خلال الفترة من الأربعاء 11 ديسمبر وحتى الأحد 22 ديسمبر.

تم إجراء محادثات مع ليفربول من أجل تحديد موعد بديل مع النادي بشأن مباراة ربع نهائي كأس كاراباو عقب تصريحات كلوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق