ملاعب

نحن ننفرد الأهلي يتراجع ويسافر غدًا إلى الجونة

سعيد شفيق

مازالت أزمة تأجيل مباراة القمة لأسباب أمنية، تلقي بظلالها في الشارع الرياضي المصري، خاصة عقب صدور بيان من مجلس إدارة الأهلي، بعدم لعب أي مباراة قبل مواجهة الزمالك، وهو ما يهدد بانتظام المسابقة .

ولكن تدور الآن مشاورات عديدة بين مجلس إدارة الأهلي وبعض الشخصيات الكبيرة، من أجل تراجع الأهلي عن قراره، وذلك من  أجل المصلحة العامة وانتظام مسابقة الدوري العام، التي واجهت العديد من المشاكل بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط من بدايتها .

“الحدوتة” تؤكد أن مجلس إدارة الأهلي سيتراجع عن هذا القرار، وأن هناك مرونة كبيرة من محمود الخطيب رئيس النادي، وساعات قليلة ويخرج بيان يؤكد، أن مباراة الجونة تقام في موعدها يوم الأربعاء القادم .

ومن المقرر أن يؤدي فريق الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مرانه الأخير صباح الغد على ملعب مختار التتش، ثم يتوجه الفريق إلى مدينة الجونة للمبيت بها، استعدادًا للقاء وبذلك يتم إسدال الستار على مباراة الجونة، وتبقى مشكلة تحديد موعد جديد لمباراة القمة، بشرط أن يواجه الزمالك إنبي في الأسبوع الخامس أولاً، قبل لقاء القمة، حتى يستفيد من جهود التونسي فرجاني ساسي، الذي تم طرده في لقاء المقاولون العرب. ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق