حواديت الساعة

نور لملوم يدعم السياحة المصرية بحملة جديدة

قام نور لملوم صانع المحتوى المرئي الشاب بدعم السياحة المصرية بطريقة خاصة جدا حيث قام بتقديم وتصوير وإنتاج إعلان مصور لمدة دقيقة من جمع فيه أجمل معالم مصر السياحية في كافة المحافظات المصرية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.
ورغم أن الفيديو لم تجتاز مدته الدقيقة إلا أنه تم تصويره على مدار شهر كامل تنقل فيه نور لملوم بين محافظات مصر لإنتاج اعلان يليق بحجم السياحة في مصر.
تكلف هذا الاعلان ٩٠ الف جنيه تحملهم صانع المحتوى المرئي الشاب كهدية منه لمصر، وبالتحديد لوزارة السياحة على أمل أن يتم استخدامه في الترويج للسياحة المصرية الا انه فشل في مقابلة اي مسؤول بالوزارة كي يقدم له هذا الفيديو الذي رآه ملايين المصريين فور نشره في أحد المجموعات الشهيرة المتخصصة في السفر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.
يؤكد نور لملوم في تصريحات صحفية له أنه واجه العديد من الصعوبات لإنتاج هذا المحتوى المرئي السياحي مثل الحصول على تصاريح التصوير، وقلة المعدات والأدوات، هذا بجانب التكلفة المالية العالية التي تحملها لكنه لم يستسلم وأصر على انتاج الفيديو كي يكون ترويج جديد ومميز للسياحة المصرية يليق بحجم ومكانة مصر.

اختار نور لملوم شعار لهذا الإعلان الهام وهو «سافر ولو لوحدك»، لتشجيع أقرانه من الشباب على خوض التجربة وتوثيق لحظاتهم والترويج لبلدهم بدلاً من السفر للخارج.

وفي ختام تصريحاته تمنى صانع المحتوى المرئي الشاب مقابلة وزيرة السياحة د رانيا المشاط لتقديم هذا الفيديو لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق