سيماملاعب

هيدى كرم تقاضي جمهورها بسبب عمرو وردة

أعلنت الفنانة هيدى كرم، عبر خاصية Story “القصص” الخاصة بها على موقع الصور Instagram، أنها قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ضد كل من يتطاول عليها فى التعليقات.
 
وأوضحت “هيدى”، أنها كانت قد قررت استخدام الحظر ضد المتطاولين، لكن بعد الهجوم الحاد عليها، بسبب دعمها للاعب عمرو وردة فى أزمته الأخيرة التى تم استبعاده على إثرها من منتخب مصر، قررت استخدام حقها القانونى كمواطنة مصرية، وإبلاغ مباحث الإنترنت، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتحرشين لفظيًا بها عبر التعليقات.
 
وأكدت “هيدى”، أنها على استعداد لتحمل كافة التكاليف، لأخذ حقها قانونيًا، مشيرةً إلى أن وضعها الاجتماعى، وتربيتها يمنعاها من الرد بشكل آخر، موثقةً الهجوم عليها بالتقاط صور لبعض التعليقات الهجومية التى تعرضت لها.
 
وكانت هيدى كرم، قد دافعت عن لاعب المنتخب المصرى عمرو وردة، ورفضت ما حدث له من تشهير ونشر فيديو ومحادثات غير أخلاقية أدت إلى استبعاده من المنتخب.
 
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق