ملاعب

شاهد تدريبات المنتخب النيجيري بالإسكندرية

أجرى منتخب نيجيريا اليوم الاحد مرانه الصباحي، استعدادا للقاء منتخب غينيا في الجولة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا، يوم الأربعاء المقبل، بأستاد الإسكندرية.

ووجه الالمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيحيرى الشكر لرئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وقال انه لم يكن يتخيل ان تلك الامكانيات والبنية التحتية الرياضية في هذا المكان مضيفا انه محظوظ بالتواجد بمجموعة الإسكندرية وإقامة تدريباته في الأكاديمية.

وكان الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية اليوم قد قام بزيارة مران منتخب نيجيريا بملاعب الأكاديمية في ابي قير بالإسكندرية، ورحب ببعثة المنتخب النيجيرى وتمنى لهم طيب الإقامة في مصر التى تولي اهتماما كبيرا باشقاءها في القارة السمراء.

وتحدث عبد الغفار مع الالمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيحيرى وقدم له التهنئة علي الفوز في اول مبارياته في المجموعة الثانية التى تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندى، مدغشقر.

واعرب رئيس الأكاديمية عن امله في ان تخرج جميع المباريات في إطار من اللعب النظيف والروح الرياضية كما وجه مسئولي الملاعب والانشطة الرياضية بتوفير كافة احتياجات الفريق الضيف وتسخير إمكانيات الأكاديمية للبعثة النيجيرية طيلة فترة اقامتهم.

يذكر أن منتخب نيجيريا فاز علي بوروندي بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق