سيما

بعد خطوبة الشرنوبي وسارة الطباخ.. نجمات تزوجن رجالا أصغر منهن

 

“الحب يذيب الفوارق”، مقولة أثبتت صحتها، وتؤكدها العديد من تجارب النجوم والمشاهير من العالم العربي والغربي حينما ألقوا بانتقادات المجتمع لهم عرض الحائط وقرروا الزواج من نساء تكبرهم في السن.

أقرأ أيضاً.. تعرف على سبب تدهور حالة الفنان عزت أبو عوف

وأثار إعلان خطوبة المطرب محمد الشرنوبي من سارة الطباخ مالكة شركة الإنتاج Earth Production، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره سارة بما يقرب من 10 عامًا، وليست سارة الوحيدة التى تم خطبتها من الوسط الفنى بخطيب يصغرها، لكن سبقها العديد من النجمات وتزوجن سواء فى الوقت الحالى أو قديما، وكلهن رفعن شعار “الحب أقوى من أى شيء حتى لو كان العمر”.

أقرأ أيضاً.. فازت بجائزة ملكة جمال وهى لا تتجاوز 15 عامًا.. معلومات لا تعرفها عن نادية الجندى

ويستعرض “الحدوتة” فى التقرير التالي  أهم زواج الفنانات بأزواج يصغرهن فى العمر، ومن أشهرهم:

1-أنغام

كان ارتباطها بالموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، قد أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره أنغام بما يقرب من 11 عامًا.

أقرأ أيضاً.. «العتبة الخضراء» قصة حقيقة لقروى ساذج استغله نصاب من «القاهرة»

2-فاتن حمامة

كانت سيدة الشاشة العربية تكبر الفنان العالمى الراحل بعام واحد، وأعلن عمر الشريف عن حبه لفاتن حمامة خلال تصوير فيلم “صراع فى الوادى” عام 1954، حيث ولدت فاتن عام 1931 بينما ولد عمر عام 1932.

أقرأ أيضاً.. رغم اعلان وفاته من 3 سنوات.. وائل نور يظهر مجدداً في 2019

3- سعاد حسنى

تزوجت النجمة سعاد حسنى، من الفنان زكى فطين عبد الوهاب، وكانت السندريلا تكبره سنًا بحوالى 18 عامًا، وقال فطين عن هذا الزواج فى أحد تصريحاته المصورة: “تزوجت سعاد حسنى، فى ثمانينيات القرن الماضى، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلا، فبعد عدة أشهر قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـ”تجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا فى ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة.

أقرأ أيضاً.. في ذكرى ميلاده.. “الساحر” الذي تحول من بائع صحف في فيينا إلى أحد عمالقة السينما المصرية

4- تحية كاريوكا

تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من النجم رشدى أباظة، وكانت تكبره بـ7 أعوام كاملة، عام 1952، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات، وكانت تحية الزوجة الأولى فى حياة رشدى قبل زوجته الأمريكية بربارا والدة ابنته الوحيدة قسمت، بينما كان رشدى الزوج السابع فى حياتها.

أقرأ أيضاً.. في ذكري رحيل اسماعيل ياسين .. تعرف أهم محطات في حياة ملك المونولوج

5- مى كساب

فى عام 2015 أعلنت الفنانة مى كساب، زواجها من مطرب المهرجات الشهير “أوكا” بالرغم أن فارق السن بينهما يقترب من 10 أعوام لصالح مى، هذا ما صرحت به مى خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية وأعلنت فيه حبها الكبير لأوكا، وأسفر هذا الزواج عن إنجاب الطفلتين فريدة وداليدا.

أقرأ أيضاً.. لهذا السبب رفضت شقيقة إلهام شاهين زواج عمرو دياب

سمية الخشاب

6- سمية الخشاب

فى 20 أكتوبر عام 2017، تم الإعلان عن زواج سمية خشاب من أحمد سعد، بالرغم أنها تكبره بـ15 عامًا كاملة، حيث ولدت سمية عام 1966 بينما ولد أحمد سعد عام 1981، لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط.

أقرأ أيضاً.. محمد امام وكريم محمود عبد العزيز يصلحان ما أفسده الزمن بين الزعيم والساحر

غادة عبدالرازق

7- غادة عبد الرازق

فى عام 2013 فجرت الممثلة غادة عبد الرازق، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن زواجها من هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسل “حكاية حياة”، الذى يصغرها بحوالى بأكثر من 10 سنوات.

أقرأ أيضاً.. بالتزامن مع ذكرى ميلاده “الحدوتة” تروى أبرز المحطات الفنية فى حياة الزعيم “عادل امام”

ليلى غفران

8- ليلى غفران

فى عام 2005 أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران، زواجها من المخرج  الشاب أنس دعية،  في عمر ابنتها هو المخرج أنس دعية لمدة عامين، وقتها كانت تبلغ 53 عامًا وكان هو يبلغ 24 عامًا، سرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق