ملاعب
أخر الأخبار

“راموس” يُصر على رفع راية العداء تجاه “صلاح” ويوجه له صدمة جديدة

كتب: هيثم سعيد

 

_ راموس يتعمد إيذاء صلاح

صلاح وراموس
صلاح وراموس

يُصر سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على معاداة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ورفع راية العداء تجاه أفضل لاعب في إفريقيا عامين متتاليين.

بدأت القصة عندما هوجه سيرجيو راموس ضربة موجعة لعشاق النجم المصري ونادي ليفربول، عندما تعمد إيذاءه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وأخرجه مصابًا بخلع في الكتف مع الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول.

وهي الإصابة التي طرحت ليفربول أرضًا، لخروج أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي وهدافه من الملعب، وهو اللاعب الذي عٌول عليه زملاؤه في الفريق ومدربهم الألماني يورجين كلوب لفعل الكثير.

بعدها انهارت معنويات لاعبي ليفربول تماما بعدما بدأوا المباراة مسيطرين على الأحداث، فتحولت الدفة إلى لاعبو ريال مدريد الذي استطاع التغلب نهاية الأمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتبخر أحلام الجماهير المصرية وعشاق الريدز.

إقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلاده.. “الساحر” الذي تحول من بائع صحف في فيينا إلى أحد عمالقة السينما المصرية

_ راموس يرفض صلاح في مدريد

صلاح مع كأس دوري الأبطال
صلاح مع كأس دوري الأبطال

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مهمة فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، فى الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية باتت صعبة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رغبة بيريز في التعاقد مع محمد صلاح، قوبلت بالرفض القاطع من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وزين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي.

إقرأ أيضًا.. حكاية بطولات مصرية في الملاعب الأوروبية.. “رمزي” يقص الشريط.. “النني” الأكثر تتويجًا و”صلاح” يحصد الأغلى

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع صلاح، بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها من جانب الصحافة المصرية بعدما تسبب في إصابة النجم المصرى على مستوى الكتف في نهائى دوري أبطال أوروبا 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان قد وضع مبلغ 200 مليون يورو، قيمة الحصول على النجم المصري محمد صلاح، عقب تلقيه عروضا من بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق