شاهدملاعب

بعدما هاجمت الإسماعيلي.. جماهير الدراويش يطالبون بمقاطعة أون سبورت

غضب عارم من جماهير الإسماعيلي بسبب تصريحات الاعلامية أميرة جمال

سادت حالة من الغضب العارم بين جماهير الإسماعيلي، لسخرية الإعلامية أميرة جمال خلال برنامجها “ميديا أون” الذي تقدمه عبر قناة أون سبورت، وتقليلها من شان النادي.

وأكد الجماهير عبر وقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” رفضهم التام لسخرية المذيعة وضيفها من الفريق، مطالبينهم باتباع المهنية في العمل الإعلامي.

وطالب الجماهير بمقاطعة قناة أون سبورت، التي تناست تاريخ الإسماعيلي العريق على مر السنوات الماضية، وما قدمه الفريق لمصر سواء من لاعبين أو دعم مادي للمجهود الحربي أثناء حرب الاستنزاف.

وأوضح الجماهير أن أون سبورت تضطهد الإسماعيلي، ولا نقف بجانبه مثلما يحدث مع الأهلي والزمالك، وما يؤكد هذا الاضطهاد وقف بث مبارة الإسماعيلي والاتحاد في كأس مصر مع بداية الشوط الثالث للبث مبارة الإهلي، وكذلك الهجوم المستمر على النادي.

وكانت الإعلامية أميرة جمال،  سخرت من تصريحات محمود جابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي، حول هدف الفريق في الفوز على النادي الأهلي في المبارة التى ستجمعهما الأربعاء المقبل، وقالت جمال” ان الإسماعيلي ضمن البقاء في الدوري بفوزه على الداخلية الا ان كلام المدير الفني للإسماعيلي جراءة صعب تنفيذها في تقليل منها للفريق.

لمشاهدة الفيديو اضغط هـــــــــــــنــــــــــــــــــــــــا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق