حواديت الساعةحياة

تعرف على حدوتة دفع حمامة 25 يورو غرامة بألمانيا

مخالفات المرور لا تقتصر على السيارات فقط

تتخذ الشرطة إجراءات شديدة لضبط حركة سير السيارات على الطرق السريعة فى جميع أنحاء العالم، تجنبًا لحدوث الحوادث الكارثية، لذلك نجد أجهزة الرادار تنتشر فى الشوارع لمراقبة السرعات المقررة، خاصًة المدن المزدحمة بالسكان، ولكن ماذا إذا حُررت مخالفة ضد طائر ؟!

ومن المدهش، أن يتم رصد حمامة فى ألمانيا بواسطة كاميرا الرادار بعد تجاوزها السرعة القانونية المسموح بها فى مدينة “بوخولت” السكنية  بولاية شمال الراين- وستفاليا الألمانية، حيث إنه لا يسمح فيها بسير السيارات بسرعات عالية، ولكن ما حدث أن هناك حمامة اخترقت القانون المسموح به.

وكانت الحمامة تطير بسرعة 45 كيلو مترًا فى الساعة أى ما يقابل 28 ميلًا، وذلك حسبما جاء فى الرادار.

فيما كانت السرعة المسموح بها فى هذه المدينة 30 كيلو مترًا فى الساعة فقط أى ما يعادل 18.6 ميل فى الساعة، لذلك تم تحرير مخالفة مرورية وتسجيل غرامة مالية تجاه الحمامة لاختراقها السرعة المسموح بها.

وقالت شرطة المدينة الألمانية فى تعليقها على صورة الحمامة التى نشرتها بعد تصويرها بكاميرا الرادار، إن الحمامة لم تهتم بالقوانين الألمانية، ولو لم تكن حمامة، وكانت سيارة مليئة بالركاب لكان السائق قد تلقى عقوبة بقيمة 25 يورو لمخالفته السرعة القانونية.

وأوضحت سلطات المدينة أن مسار رحلة الحمامة كان فى طريق التصادم مع المركبات والمشاة، وذلك حسبما نشرته صحيفة ” إندبندنت” البريطانية.

ووفقًا لمركز Pigeon Control Resource Centre بالمملكة المتحدة، فإنه يمكن للطيور الطيران بسرعة تصل إلى 77.6 ميل فى الساعة.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق